الرئيسية / كرة سلة عربية / الريان والعربي يواصلان عروضهما القوية في كأس قطر للسلة

الريان والعربي يواصلان عروضهما القوية في كأس قطر للسلة

واصل الريان والعربي عروضهما القوية في كأس قطر لكرة السلة، عقب فوزهما أمس تباعاً على فريقي الأهلي والخور، في مواجهتين جرتا على صالة نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى للمسابقة.

واقترب فريق الريان من التأهل لنصف نهائي المسابقة بفوزه على الأهلي بنتيجة 106-102، محققاً فوزه الثالث على التوالي، بعد تغلّبه سابقاً على فريقي قطر والخور.

وكان الأمريكي في صفوف الريان، تيريل ستوغلين، أفضل مسجل في المباراة برصيد 40 نقطة، وأضاف 6 تمريرات حاسمة، بينما أحرز الصربي نيناد زيفتشفيتش 35 نقطة لمصلحة الخاسر.

في المقابل، واصل العربي سلسلة نتائجه القوية، وحقق فوزه الثاني على التوالي بتغلّبه على فريق الخور بنتيجة 85-72، بعد فوزه في مباراته الأولى على فريق الأهلي.

وشهدت المباراة إحراز الجناح الأمريكي نيكولاس ستوفر 38 نقطة و11 متابعة “دبل دبل” لمصلحة الفريق الفائز، فيما سجل للخور الحاج بوبو ماغاسا 16 نقطة و11 متابعة “دبل دبل”.

وبهذه النتائج، ازدادت وضعية فريقي الخور والأهلي في حسابات الصعود إلى نصف نهائي المسابقة بتلقّي كل واحد منهما خسارة جديدة وفشله في تحقيق الفوز الأول في المسابقة.

وتتألف المجموعة الأولى للمسابقة من فرق العربي والريان والأهلي والخور وقطر، ويتأهل منها لنصف النهائي الفريقان الأولان بعد إجراء منافسات بنظام الدوري من دور واحد.

شاهد أيضاً

اليوم .. انطلاق المرحلة الثانية من التصفيات الخليجية المؤهلة لكأس آسيا 2021

دبي – جوني جبور يدشن المنتخب الإماراتي مساء اليوم مشواره في المرحلة الثانية من التصفيات …

PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!